skip to main |
skip to sidebar
كيف تقود سياره في الجليد
1. الإنزلاق خرجت عن نطاق السيطرة على الطرق الجليدية نحو جسم صلب غير
السارة هي بلا ريب. كان الجسم حاجزا على الطريق لمنع السيارات من تغرق
قبالة مجاورة الهاوية. السيناريو الأكثر كارثية هو أن لديك الخاص بك فقد
السيطرة على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات خلال عاصفة ثلجية ،
وينزلق بسرعة نحو ثانوي مليئة زوج من الآباء بالدهشة والرعب الفقسة.
إلا
إذا كنت قد تم تدريبهم في كيفية الرد على الثلوج والجليد ، أو من فعل زلق ،
سوف نخضع دائما ما يدعو الخبراء "تستهدف تثبيت".. وهذا هو : التركيز على
العذاب وشيك بدلا من اتخاذ الإجراء المناسب المراوغة.
انه حادث كان
يمكن تجنبها ، ويقول جيري بيرل ، والمدير العام للشركة بريدجستون الشتوية
مدرسة لتعليم قيادة السيارات في باخرة سبرينجز بولاية كولورادو. م الناس
كيفية الدفع بسلام في الثلج لمدة 18 عاما. وليس أي شخص ، سواء. على الرغم
من المدرسة ومعظمهم من المواطنين العاديين ويعمل ، كما أوعز بعض النخبة
والشرطة والأمن ووكالات تنفيذ القانون في الولايات المتحدة وبين البرنامج
الخريجين من ضباط وزارة الدفاع والمخابرات ومكتب التحقيقات الاتحادي..
لؤلؤة كما يدرس أعضاء في الولاية والمدينة من قوات الشرطة فى جميع انحاء
البلاد.
معظم هؤلاء العملاء التسجيل في المدرسة لمدة يومين الأداء
برنامج ($ 1475) ، الذي يدرس في فصل الشتاء القيادة وتقنيات متقدمة ، مثل
المتعمد ، التزلج التي تسيطر عليها مثل تلك التي يقوم بها التجمع المهني
السائقين. لؤلؤة يقول الكثير من المهندسين من مختلف شركات صناعة السيارات
أيضا حضور هذه الدورة ، لأنها تساعدهم تجد وسيلة لفهم ديناميات -- معلومات
قيمة في مجال تصميم وتنفيذ والاستقرار ونظم التحكم زلق.
إذا كنت
تعيش في منطقة ثلجية ، من المحتمل وجود مدارس أخرى في منطقتك. ومن أموال
أنفقت إذا كنت ترى أن حتى لمدة يوم كامل وبالطبع أقل كلفة من متوسط للخصم
التأمين ، ناهيك عن ما قد دفع الغرامات في الشرطة ، وزيادة أقساط إذا كنت
تعاني من سوء الحظ ما يكفي لقيادة السيارات في فصل الشتاء وقوع الحادث.
:
في حين لا يوجد بديل عن التدريب العملي على التعليم المهني وتجربة القيادة
الفعلية ، واللؤلؤ ويقدم النصائح التالية للسائقين في ظروف الشتاء :. يتم
إعداد : قبل المنصوص عليها في الأحوال الجوية في فصل الشتاء ، والتأكد من
سيارتك مجهزة على نحو سليم ، ويقول بيرل. وهذا يعني أن الإطارات أو سلاسل
الثلج في الحالات القصوى.
2. . تباطؤ : القيادة بسرعة كبيرة هو رقم 1
خطأ في القيادة في فصل الشتاء ، ويقول بيرل.. "اقرأ في اختيار الطريق
المناسب والسرعة" تعليمات.. الطرق الزلقة بذل كل خطأ يحدث بسرعة أكبر وبشكل
كبير. و لا اعتقد الفرامل ، والاستقرار ، ونظم التحكم في السيارة أو غيرها
من الآليات يساعدك إذا كنت الانزلاق ، ويحذر من اللؤلؤ. واضاف "اذا كنت
تسير بسرعة كبيرة ، وأنك سوف تخرج عن الطريق ويحدث شيء لتغيير ذلك". نتطلع
إلى الأمام : "شتاء السائقين ضرورة استخدام أعينهم أكثر فعالية ،" الدول
بيرل. Not لا ينبغي عليك أن تدرك الطرق الزلقة والجليد وغيرها من الشروط ،
ولكن ينبغي أيضا أن ضعف المسافة عادة تسمح لك بينك وبين السيارة التي
أمامك. من السهل حساب لهذه المسافة أربعة أطوال سيارة لكل 10 ميل بالساعة
انك السفر.. وهذا يعني إذا كنت تفعل 40 ميلا في الساعة ، فيجب ان يغادر 16
سيارة أطوال بينك وبين السيارة القادمة.. كما يقول بيرل ، أن نتطلع إلى
الأمام والاستعداد لزوايا وغيرها من العقبات قبل التوصل إليها. "تبدو جيدة
قبل السائق ، وتتوقع المشاكل. وقال السائق شارد لا يراقب الطريق ، واضطرت
للرد على المشاكل ، وعادة بشكل مفاجئ".
3. الفرامل قبل الدخول في
مأزق : بيسر تطبيق الفرامل الخاصة بك قبل أن تصل إلى ضربة ركنية ، ثم
الافراج عن استخدام الفرامل وجميع قبضة السيارة الى ركلة ركنية.. ثم ،
عندما كنت خلال بدوره التعجيل بها.. "أدخل الزاوية مع الكثير من السرعة
وبعد ذلك في محاولة لتعديل في الزاوية ، وسوف تفقد قبضة" تحذر بيرل.. عندما
العجلات الكبح ، والسطح وتصبح جامدة وأنها يمكن أن تتصرف مثل الهوكي أربع
كرات الصولجان ويمكن ان تتحرك اذا ما حدث ذلك ، هل من المحتمل ان يفقد
السيطرة على السيارة.
4. من الناحية العملية بسلاسة وفعالية استخدام
السيارة الضوابط : كما في الاستحواذ على التعليمات الواردة أعلاه ، لؤلؤة
بالتدريس له في فصل الشتاء دفع الطلاب على استخدام المركبات وتسيطر على نحو
سلس بالتأكيد.. "المقود يعطي الناس أكثر المتاعب" تلاحظ. " it." وقال
"انهم خشنة للغاية وغير ذلك." نتيجة سوء المقود هو أن السيطرة على سيارتك
تصبح متوازنة. وعندما يحدث ذلك ، you'll ربما انزلق.. ولذلك ، من المهم
البقاء في السيطرة على سيارتك وزن التوزيع.. يأخذ بعض سيارتك فهم ديناميات
البدنية.
5. إعلام : بغض النظر عما إذا كانت السيارة هي العجلة
الخلفية ، والعجلات الأمامية أو دفع رباعي ، فإن نتائج فقدان التوازن هي
نفسها ، ما يفسر لؤلؤة.. ما هي الحاجة إلى فهم فيها الجزء الأكبر من وزن
السيارة وتكمن قوة المحرك الطريقة التي يمكن أن تؤثر على الوزن.. بيك اب في
كل الثقل في المواجهة مع المحرك ومقصورة القيادة ، لذلك ، مع قليل من ثقل
عليهم العجلات الخلفية قد قبضته ضعيفة ويعود في نهاية تنزلق بسهولة.
وبالمثل ، خلفية ذات الدفع بالعجلات ، مثل فورد موستانج GT ، السلطة غير
متوازن إلى الوزن ، وذلك في نهاية ظهره أيضا عرضة لفقدان السيطرة على الطرق
الزلقة.. وهناك واجهة ذات دفع رباعي ، امام سيدان ذات محرك ، مثل هوندا
أكورد ، وأيضا لديها ضوء خلفي ، حتى لو رفع فجأة قبالة معجل في زاوية ،
ووزن كل التحولات والى الجبهة الخلفية لا يملك الا القليل من قبضة . t تكون
النتيجة ان السيارة ستسحب إلى جنب في زاوية وتخرج.
6. تعلم كيفية
السيطرة على زلق : على الرغم من أن هذا ربما كان أفضل المستفادة وتمارس على
القيادة وبطبيعة الحال ، اللؤلؤ ويصف ما ينبغي عمله في حال وجدت نفسك في
حالة بعنف (اي : سيارتك تحول الكثير). ". واضاف "يجب ان يتعارض مع التوجهات
الطبيعية الخاصة بك".. "اتجه الى زلق أنت أيضا على ضرورة التعجيل".. ان
الماضي نصيحة يبدو غريب الناس أكثر ، وانه اعترف. "الناس لا نفكر في تسريع
السيطرة على السيارة".. غير أن العديد من بعنف التزلج يمكن السيطرة عليها
وتجنب وقوع كارثة بمجرد الافراج عن الفرامل وتسريع بلطف.. نقل هذا الوزن من
الجبهة إلى العجلات الخلفية ، والتي تسمح لك أن تقود الى اتجاه للزلق ،
والسيطرة على المركبة وتواصل طريقك. إذا كنت تقود العمق ذات الدفع بالعجلات
السيارة تحذر بيرل ، أن تحرص على عدم المبالغة في تسريع أو الإطارات ،
ويمكن أن يولد لك بعنف والانزلاق من بدوره. في زلق (سيارتك عندما ترفض
بدورها وانزلاق) ، مرة أخرى ، فمن المهم عدم الرد غريزي أكثر من تصحيح عجلة
القيادة ، والمكابح ، أو عن طريق العمل على حد سواء في وقت واحد. عادة ما
يكون سببها دخول زاوية بسرعة وتحول بعد ذلك., لتحويل السيارة بشكل فعال ،
والحاجة إلى قبضة العجلات الخاصة بك.. إذا كنت في رد الفعل ازاء r انزلق من
خلال تحويل أكثر من ذلك ، كنت طالبا فقط لمزيد من قبضة ، وهي غير متوفرة..
وينطبق الشيء نفسه على الفرامل اذا كنت. وبدلا من ذلك ، تنصح بيرل ، وذلك
في زلق ، بعناية في ضبط المقود حتى استعادة بعض السيطرة على العجلات
الأمامية. بمجرد استعادة السيطرة ، إضافة بلطف ودقة التوجيه.. بالطبع ، هذا
يتطلب مجالا للمناورة ، ولكن إذا كنت التمسك نقطة رقم 3 أعلاه ، يجب أن
يكون مجالا رحبا.
. التمكن من السيطرة على السيارة وغيرها من الثلوج في
فصل الشتاء ويأتي مع ظروف القيادة تعلم تقنيات القيادة السليمة والخبرة.
الوقت المناسب ، وتشجع على اللؤلؤ ، ويجب تطوير ما يسميه جيد "على مقعد من
السراويل" حس القيادة في فصل الشتاء ، وهذا يعني في مخيلته حول كيفية
سيارتك تتصرف في بعض الحالات والظروف.
حتى ذلك الحين ، والسير ببطء في الثلج. أو البقاء في المنزل وتقديم الشوكولا الساخن
0 التعليقات:
إرسال تعليق