skip to main |
skip to sidebar
كيفيه فحص حساس تبريد محرك , ( Engine coolant senser )
كيفيه فحص حساس تبريد محرك , ( Engine coolant sensors )
يتم فحص حساس التبريد ECT باستخدام فولت ميتر لقياس الخرج من الحساس الي الكنترول , حيث يتم قرأت 3 فولت في حاله كون المحرك بارد و مع استمرار التسخين مع القياس يصل في درجه حراره التشغيل القياسيه الي 1.2 الي 0.5 فولت , حيث يتم في غضون من 3 الي 5 دقائق يتم الانتقال من 3 الي 1.2 الي 0.5 فولت .
اذا جاءت القراءه 5 فولت هذا يعني ان الحساس مفتوح او فاقد وصله الارضي و لو قراء 0 فوات هذا يعني ان في شورت في الدائره او او فقد في موصل الفولت .
0 التعليقات:
إرسال تعليق